٨.٦.٠٧

دقت العاشرة



ودقت العاشره ..لطالما انتظرت مجئ هذه الساعه.
فهذه هي الساعه التي تشعر فيها بوجودها
هي الساعه التي تتحدث فيها مع محبوبها


حبيبي ... احتاج اليك كثيرا .. شوقي لك يكاد ينزع قلبي من بين اضلعي
حاولت جاهده ان اعتاد على هذا الوضع . ولكن دون جدوى
لازلت لا استطيع التأقلم على فكره عدم وجودك بجانبي
لم اعد احتمل غيابك عني. فانا اشتاق اليك كثيرا
اشتقت لسماع كلمه احبك من بين شفتيك واشتقت ايضا للمسه يديك
أفتقد الى الدفء الذي كنت اشعر به وأنا الى جوارك

حبيبي... اواجه الكثير من المتاعب وانت لست بجانبي
فهناك العديد من الاقاويل التي تدور حولنا لم اعد احتمل سماعها
يا من احب.... هل حقا تريد الابتعاد عني كما يقال؟؟؟ هل حقا تريد ان تعطيني فرصه كي انساك؟؟؟
هل تعتقد ان مجرد ابتعادك عني سيجعلني لا افكر بك
هيهات ان تكون فكرت بذلك
لانك تعرفني جيدا .....تعرف الانسانه التي احبتك .. تعلم انني لااستطيع ان احيا بدونك اني اشعر بك
الى جواري في كل لحظه أحيا بها

حبيبي... على رغم ما يقال فانا اعلم انك تحبني وتريدني زوجه لك
انت الذي قولت لي ذلك العديد من المرات حينها لم تكن تقولها بلسانك بل قولتها لي بقلبك
اثق بك كثيرا واثق ايضا بشعوري نحوك واحساسي بك
لا اعتقد اني من الممكن ان اكون مخطأه في يوم من الايام
فانا على حق ..وحبنا ايضا على حق....لما انت صامت !!!!!
اريد ان اسمعك ...اريدك ان تدافع عن حبنا
عن هذا الحب الذي يجمعنا اريدك ان تقول لكل العالم انك تحبني وتريدني
كما افعل انا.... اني افخر بك امام جميع الناس..اقول لكل العالم انك حبيبي
تماما كما تفعل الام بابنائها
أنت حقا كذلك...... ابني...... وصديقي ......وحبيبي

توقفت قليلا ثم عاودت الحديث

حبيبي... انظر الىَ.....هل من الممكن ان تتخلى عني فيما بعد؟؟؟
هل ستدعني اذهب الى رجل غيرك
على الرغم من كل الالآم التي سببتها لي. والتي لازلت حتى الان اشعر بها..
الا انني لا استطيع ان احمل لك اي شعور باغض
وهذا لاني احبك ..انت فعلا الرجل الأول بحياتي واتمنى ان تكون الرجل الاخير
أتعلم لماذا ادافع عنك هكذا؟؟؟؟
ليس من أجلك وحدك بل من أجلي أنا ايضا
فليس من السهل أن تشعر المرأه بتلك الأحاسيس والمشاعر التي أشعر بها نحوك
وأعتقد أيضا أنه على المرء أن يناضل من أجل الانسان الذي يحب وخاصة اذا كان هذا الانسان يستحق ذلك

حبيبي ...سأنتظرك غدا في تمام الساعه العاشرة

هناك ٤ تعليقات:

aboooood يقول...

كثير مايحدث في حالات الحـــــــب دروبات
ولكن الحــــــب القوي هو الذي يجعل هذة الدروبات إلى قوة تدفع بها مسيرة حبهما معا
ويقوي كل منهما الأخر دون لفت نظرهما لأي أراء من أخريــــــــن ممكن يكون أرآهم مغرضة غير حقيقية
وأرجو من الله يجعل الخير في حياة الأحباء
الأحبــــــــــــــــــاء اللي في مخي أنـــــــــــــــــــــــا
اللمبــــــــــــــــــــــــــى الصغيـــــــر.

غير معرف يقول...

كم جميل أن نشعر أن إنساناً يحارب الدنيا من أجلنا.. وكم جميل أن نشعر بقوة تلك المعارك من حولنا،، ولكن من المؤسف أن نحث هذا الإنسان على خوض المعركة.. لابد أن يخوضها هو بملء إرادته.. لابد أن يستثيره دافع داخلي.. حبيبتي المعذبة.. حبيبك سيكبر في نظرك أكثر وأكثر إن قام من غفلته وحطم الدنيا من أجل الفوز بقلبك له وحده.... ولكن متى؟؟؟

غير معرف يقول...

حلو موت يامى الكلام دة وبجد وصل على القلب على طول وبجد انتى كتباه بأحساس يجنن وعلى فكره باين من كلامك انك رومانسيه اوى وخلى بالك انتى اللى هتعلمينى ازاى اكتب حلو كدة زيك لما ادخل اعلام ان شاء الله

Unknown يقول...

رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع
ده انا حسيت ان الكلام ليا لدرجه اني هاستنى الساعه العاشره
مستواكي ممتاز جدا